الرؤية

تتصور Atlaspreneur أن تصبح المنصة الرئيسية التي تمكن رواد الأعمال و المقاولين من التنقل في رحلتهم نحو النجاح. نهدف إلى أن نكون البوصلة التي توجههم عبر خريطة الأعمال الديناميكية والمتطورة باستمرار ، وتعزيز الابتكار والنمو والأثر المستدام.

المهمة

مهمتنا في Atlaspreneur هي توفير منصة شاملة وسهلة الاستخدام تزود رواد الأعمال بالمعرفة العملية والموارد القيمة والأدوات الفعالة. نحن نسعى جاهدين لإنشاء نظام بيئي يعزز فرص التعاون والتعلم والتواصل لدعم مساعيهم ودفع النمو المستدام.

الأهداف

تنظيم وتقديم محتوى عالي الجودة وقابل للتنفيذ ، بما في ذلك تجارب ريادة الأعمال الواقعية وأفضل الممارسات ، لمساعدة مستخدمينا على اتخاذ قرارات مستنيرة والتغلب على التحديات.

بناء دليل قوي من الموارد العملية ، مثل الأدلة والقوالب ونصائح الخبراء ، التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لأصحاب المشاريع ومشاريعهم.

تسهيل أحداث التواصل الحصرية وورش العمل والندوات عبر الإنترنت التي تربط رواد الأعمال بخبراء الصناعة والشركاء المحتملين والمستثمرين لتعزيز العلاقات القيمة.

تعزيز وتوسيع ميزات منصتنا وخدماتها بشكل مستمر بناءً على تعليقات المستخدمين ، مما يضمن أنها تظل موردًا متطورًا لمجتمع ريادة الأعمال.

تمكين رواد الأعمال من توسيع نطاق أعمالهم وتوسيع نطاق وصولهم العالمي من خلال الرؤى الإستراتيجية وتحليل السوق والوصول إلى الأسواق الدولية.

تعزيز ثقافة الابتكار والشمولية والتعاون داخل مجتمعنا ، وتشجيع رواد الأعمال على دعم تجارب بعضهم البعض والتعلم منها.